Alternatif
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Forum Tunisien de Discussions Libres et Constructives

AccueilGalerieDernières imagesS'enregistrerConnexion
Le Deal du moment : -50%
Friteuse sans huile – PHILIPS – Airfryer ...
Voir le deal
54.99 €

Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax

3 participants
AuteurMessage
El_Manchou
Homo Genius
Homo Genius
El_Manchou

Masculin Nombre de messages : 4435
Emploi : Chasser le 5wenji et la voilée

Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax Empty
MessageSujet: Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax   Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax Icon_minitime5/1/2009, 14:00

Source de l'article

Citation :

إيقاف كلّ بائعات الهوى والوسيط وأحد الحرفاء

زوج إحدى المتهمات حثـّها على الرذيلة وعندما تفطـّن لعملها لـ «حساب الغير» وشى بها!

الأسبوعي ـ القسم القضائي: سدّد أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بصفاقس منذ أيام قليلة ضربة موجعة لبائعات الهوى والمومسات عندما أطاحوا بفضل فطنتهم وعملهم المتواصل ـ

بوكر دعارة يضم عشر نساء بالتمام والكمال ألقي القبض عليهن دفعة واحدة كما أوقف أحد الزبائن بعد ضبطه بحالة تلبّس وكذلك الشأن بالنسبة للوسيط الذي لم يكن سوى حارس العمارة التي تقع بها الشقة التي حولتها صاحبتها لوكر لتعاطي البغاء والخناء.. وفتحت بابها أمام الراغبين في الجنس سواء من بعض شبان وكهول الجهة أومن زوّار المدينة وخاصة الليبيين منهم.

من الماخور إلى وكر الدعارة
وكشفت المعطيات المتوفرة أن أمرأة تعرفت منذ مدة على فتيات ونساء جلّهن من اللواتي سبق لهنّ العمل في ماخور واتفقت معهن على العمل لحسابها بشقة تقع بإحدى العمارات وأعلمتهن بأن المكان مؤمَّن ومحروس وبالتالي انتزعت من قلوبهن الخوف من أي تدخل أمني.
الزوج يدفع زوجته الى الزنا
وبدأ الوكر في العمل إذ كانت صاحبته تجلب معارفها الراغبين في اللذة وتقدمهم لبقية المومسات كما كان حارس العمارة يتستر عن هذا النشاط الغير أخلاقي بل ويجلب من حين لأخر بعض الزبائن بمقابل.
في الأثناء تعرفت «صاحبة المشروع» على امرأة دفعها بعلها ـ بكل وقاحة ـ إلى الأنغماس في الرذيلة بحثها على الزنا مقابل مده بالمدخول اليومي فاقترحت عليها العمل معها في الوكر مقابل الحماية وطبعا نسبة من الأرباح.
10 مومسات في الإيقاف
هذه المومس الجديدة رحّبت بالفكرة وانضمت إلى بقية بائعات الهوى داخل الشقة غير أن بعلها غضب من تراجع الدخل اليومي لزوجته فراقبها.
وعندما تأكد من عملها «لغير الحساب الخاص» قرر الإنتقام منها والوشاية بها في الأثناء وردت معلومة سرية على المحققين حول انغماس عدد كبير من النسوة والفتيات في أنشطة مخلة بالأخلاق والآداب فقاموا بمراقبة الوكر
ـ وإثر تلقيهم لإذن من النيابة العمومية بابتدائية صفاقس ـ داهموا الوكر حيث ضبطوا عشر بائعات هوى الى جانب حريف ألقوا القبض عليهم كما أوقفوا حارس العمارة (الوسيط) وقد أعترف كل مشتبه به بما نسب اليه من تهم تتعلق بإعداد وكر لتعاطي الخناء وتعاطي البغاء السري والتوسط والمشاركة في ذلك قبل إحالة ملف القضية على الدوائر القضائية.
صابر المكشر
Revenir en haut Aller en bas
http://www.rap125.com
babette06
Homo Habilis
Homo Habilis
babette06

Féminin Nombre de messages : 234
Emploi : Algologue en liberal

MessageSujet: Re: Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax   Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax Icon_minitime5/1/2009, 14:57

eh!bien pas moi !
ton article me trouble attise ma curiosité,mais c'est le flou artistique
dommage j'aurais aimé comprendre,car je n'arrivais plus a compter le nombre de camions et de voitures libyennes qui sillonnent la tunisie ,sans compter leur conduite de M___e!
pourkwaa
Holy Trousers
Homo Pacificus
Homo Pacificus
Holy Trousers

Masculin Nombre de messages : 2545

MessageSujet: Re: Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax   Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax Icon_minitime7/1/2009, 00:24

babette06 a écrit:
eh!bien pas moi !
ton article me trouble attise ma curiosité,mais c'est le flou artistique
dommage j'aurais aimé comprendre,car je n'arrivais plus a compter le nombre de camions et de voitures libyennes qui sillonnent la tunisie ,sans compter leur conduite de M___e!
pourkwaa
crois moi babette, rien d'interessant : des histoires a deux sous retrouvees dans un journal a 200 millimes tunisiens hihi
grosso modo : lybiens, prostituees, et hommes tunisiens indignés bananaa

....

zen
Contenu sponsorisé

MessageSujet: Re: Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax   Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax Icon_minitime

Je comprends maintenant pourquoi les Libyens sont attirés par Sfax
Page 1 sur 1